الأبراج المالية: كيف يتعامل كل برج مع المال؟

Ad Blocker Detected

Our website is made possible by displaying online advertisements to our visitors. Please consider supporting us by disabling your ad blocker.

الأبراج المالية

محبي الأبراج ، يجب أن تعلموا أن الأبراج تقول الكثير عن سلوك الناس ، أليس كذلك؟ بالتفكير في هذا والملف المالي للأبراج ، لماذا لا نتحدث عن كيفية تعامل كل برج مع المال؟

“برج المال” الخاص بنا هو مخطط عام يوضح كيف تتعامل كل برج بشكل عام مع حياته المالية.

تذكر أننا متخصصون في الاقتصاد وليس في النجوم. لذا ، خذ الإجابات على أنها تسلية ، لكن النصائح لا غنى عنها ، هل توافق؟

استمر في القراءة لفهم المزيد عن الأبراج مقابل المال. اكتشف أي برج أكثر حظًا في التمويل وتحقق من النصائح لتحسين التحكم المالي الخاص بك!

الأبراج المالية

كيف يتعامل كل برج مع المال: نظرة عامة

بُرْجُ الحَمَل

من 21 مارس إلى 19 أبريل

يميل مواليد برج الحمل  إلى أن يكونوا مستقلين ويتباهون بإنجازاتهم نتيجة لعملهم . لذلك ، من الشائع أن يحاول الشخص الحملي إيجاد طريقة لكسب أموال إضافية ، سواء كان يقوم بعمل جانبي أو يعمل بالقطعة.

عادةً ما يقوم الأشخاص الذين يحملون هذه العلامة بعمليات شراء بدافع وبالكاد ينتبهون إلى “الطباعة الدقيقة” للعقد أو المستند الذي يوقعونه.

إذا كنت من هذا البرج وتتعرف على خصائص الاستهلاك هذه ، عليك باستخدام: جدول بيانات المصاريف الشهرية .

باستخدامه ، سيكون من الأسهل التحكم في الشؤون المالية والحصول على رؤية أكبر لجميع معاملاتك المالية. 

اقرأ أيضًا:

ما هي السعادة ؟

6 أفكار حول كيفية كسب أموال إضافية لتطبيقها اليوم

كيف تطبخ وتتناول طعاما صحيا؟

الثور

من 20 أبريل إلى 20 مايو

يميل مواليد برج الثور إلى الانتباه الشديد لأمورهم المالية. يُعرفون عادةً بتقييم كل شيء لديهم ، لأنهم يفهمون الجهود التي بذلت في تحقيق هذا الإنجاز .

ومع ذلك ، فإن أكبر زلة لبرج الثور تميل إلى الطعام ، والتي تعد من بين أكبر مصاريف الشهر. يحتاج هذا البرج إلى تعلم كيفية توفير المال على الطعام لضمان استثمار المزيد من الأموال في نهاية الشهر.

ذلك لأن مواليد الثور يميلون أيضًا إلى الاهتمام بالاستثمارات. 

الأبراج المالية

الجوزاء

من 21 مايو إلى 20 يونيو

عادة ما يكون رجل الجوزاء منتبهًا جدًا لما يحدث من حوله ، سواء في حياته الشخصية أو في الشؤون المالية. لذلك ، يجب أن تكون قد درست بالفعل واختبرت طرقًا مختلفة للادخار وتعلم الاستثمار .

ومع ذلك ، نظرًا لأن الازدواجية هي سمة من سمات هذا البرج ، فإن Geminis هي أيضًا عادةً أكثر علامة ” مفتوحة ” على الأبراج عندما يتعلق الأمر بتقديم الهدايا للأشخاص الذين يحبونهم.

هذا الموقف يمكن أن يولد نفقات أكبر مما كان متوقعًا لهذا الشهر. لذلك ، نوصي بالانتباه لتوفير المزيد من المال.

سرطان

من 21 يونيو إلى 22 يوليو

بالنسبة لمواليد هذا البرج ، فإن كلمة السر عادة ما تكون “الأمان” . لذلك ، عادةً ما يكون لديهم مجال مالي أكثر تفصيلاً من معظم العلامات.

من المرجح أن يقلق أولئك الذين ولدوا في هذه الفترة بشأن الاحتفاظ باحتياطي الطوارئ ومحاولة تجنب عمليات الشراء عالية التكلفة.

إذا كنت من برج السرطان ولا تحب المفاجآت بأموالك ، فنحن نقترح عليك القراءة حول أفضل الاستثمارات لجعل أموالك تعمل . ستكون قادرًا على معرفة مكان الاستثمار دون المخاطرة ورؤية الأموال تعمل لصالحك.

الأسد

من 23 يوليو إلى 22 أغسطس

يعرف الأسد بأنه أكثر برج استعراضي في الأبراج ، وعادةً لا يبخلوا عند شراء الأشياء لأنفسهم.

عادة ما يكون طعم الأشخاص الذين ولدوا في هذه الفترة باهظ الثمن ، وبالتالي ، فإن الأسد يبحث دائمًا عن وظائف ذات رواتب جيدة بما يكفي لدعم النفقات والكماليات.

يميل رجل الأسد أيضًا إلى القيام بعمل جيد عندما يتعلق الأمر بكسب دخل إضافي ، لذلك سترى عادةً رجل الأسد يعمل بجد ويبذل جهدًا في مشاريعه.

العذراء

من 23 أغسطس إلى 22 سبتمبر

غالبًا ما يُعرف العذراء بمنظمته المالية المثالية .

عشاق جداول البيانات ، عادةً ما يكون لديهم جميع النفقات المذكورة أسفل بحيث يمر الشهر وفقًا للقواعد ، دون تجاوز الحدود المتوقعة.

يميل التخطيط إلى مساعدة مواليد العذراء في الحصول دائمًا على احتياطي مالي ونوع من الاستثمار .

الميزان

من 23 سبتمبر إلى 22 أكتوبر

الميزان يتوخى الحذر عندما يتعلق الأمر بالمال ، ويرجع ذلك أساسًا إلى أنهم يفكرون بعناية في كيفية إنفاقه.

لذلك ، عادةً ما يستشيرون الأصدقاء ويقومون بالكثير من البحث قبل أن يقرروا ما إذا كانوا سيستخدمون مبلغًا معينًا في عملية شراء أو كيف سينفقون جزءًا من رواتبهم .

يُشار أيضًا إلى الأشخاص الموجودين في هذا البرج على أنهم محترفون مثاليون ليكونوا شركاء في الشركة ، نظرًا لسمات عدم الثقة وحقيقة أنهم عمليون في الشؤون المالية.

ومع ذلك ، فإن أولئك الذين ولدوا خلال هذه الفترة ، يمكنهم إنفاق الأموال على أشياء باهظة الثمن مفيدة لهم ، مثل الملابس والسفر. وبالتالي ، فهو يبحث دائمًا عن مصدر دخل يسمح له بدفع هذه النفقات.

 

برج العقرب

من 23 أكتوبر إلى 21 نوفمبر

عادة ما يكون كسب المال أحد الملذات الرئيسية للأشخاص في هذا البرج. ذلك لأن برج العقرب يعتبر المال مكافأة عادلة لجهدهم والتزامهم بالعمل.

بالإضافة إلى ذلك ، عادةً ما يولد برج العقرب مستثمرين ، يحاولون دائمًا أن يكونوا على دراية بأخبار السوق لمعرفة عائدات أموالهم أكثر وأكثر. ومع ذلك ، فإنهم يجدون صعوبة بسيطة في توفير المال ، لأنهم يميلون إلى الإفراط في الإنفاق الزائد . 

إذا كنت من هذا البرج وتتماشى مع هذا ، فإننا نقترح أن تبدأ بتحدي 52 أسبوعًا . مع التحدي ، تلتزم بالادخار كل أسبوع ، حيث أن الاقتراح هو حفظ القيم المكافئة لأرقام الأسبوع.

قم بالتسجيل والمشاركة! سترى كيف أن توفير المال أسهل مما تعتقد.

ابدأ تحدي 52 أسبوعًا

برج القوس

من 22 نوفمبر إلى 21 ديسمبر

“توفير المال من أجل ماذا؟”. عادة ما يكون هذا هو شعار رجل القوس ، الذي يؤمن بأنه “علينا أن نعيش اليوم”. وبالتالي ، فإن مواليد هذا البرج عادة ما يفكرون قليلاً في المستقبل ولا يقلقون بشأن الموارد المالية أكثر مما ينبغي.

يميل عشاق الحفلات والسخاء مع الأصدقاء إلى دفع أكثر مما يدينون به وغالبًا ما تتجاوز الميزانية الشهرية – والتي لا يتم التفكير فيها عادةً.

بُرْجُ الجَدْي

من 22 ديسمبر إلى 19 يناير

عادة ما يكون العمل هو الكلمة الأساسية لمواليد الجدي. هذا لأن الجدي يميل إلى الفهم منذ سن مبكرة أنه من أجل الحفاظ على مستوى معيشي جيد ، من الضروري السعي والعمل الجاد !

عادة ما يكون الجدي مدخرًا جيدًا أيضًا. لقد أدرك معظمهم بالفعل أن وجود احتياطي مالي ضروري وأن الجودة أفضل من الكمية عند شراء المنتجات والأشياء.

لذلك ، إليك نصيحتنا لكي يبدأ الجدي الاستثمار (إذا لم يكن قيد التقدم بالفعل).

الدلو

من 20 يناير إلى 18 فبراير

يميل الأشخاص المولودون في هذا البرج إلى رؤية المال كوسيلة لضمان سعادتهم . لذلك لا جدوى من العمل لساعات طويلة إذا لم يكن لديه وقت لصرف راتبه على الأشياء الممتعة والطعام والملابس والسفر وما إلى ذلك.

يميل الدلو أيضًا إلى أن يكونوا خيريين للغاية ، حيث يقدمون جزءًا من أموالهم لمساعدة المحتاجين. ذلك لأن التعلق بالسلع المادية ليس عادة جيدة.

نظرًا لأنهم ليسوا بارعين جدًا في فن توفير المال – فهم يميلون في النهاية إلى إنفاق كل ما يكسبونه تقريبًا – نقترح عليهم البدء في اتخاذ بعض الخطوات:

  1. اختر تحديًا لتوفير المال ؛
  2. إنشاء قائمة بالمصروفات الشهرية .
  3. بناء احتياطي الطوارئ الذي تمس الحاجة إليه.

الحوت

من 19 فبراير إلى 20 مارس

لا يستطيع الحوت بالكاد الحفاظ على حياتهم المالية سليمة.

لكن هذا ليس بسبب قلة عادة ادخار المال (فهم يميلون إلى أن يكونوا مدخرين جيدين): المشكلة هي أن الحوت غالبًا ما يكون شارد الذهن بطبيعته .

بهذه الطريقة ، ينفقون أكثر مما ينبغي دون أن يدركوا ذلك ، حتى أنهم يواجهون صعوبة في التحكم في أقوالهم الخاصة. وعادة ما يتم فصلهم أيضًا عن السلع المادية ، لأنهم يفهمون أن المال هو مجرد وسيلة لتحقيق أحلامهم .

 

هام: لقد قمنا ببناء هذه المقالة حول كيفية تعامل كل برج مع المال بناءً على الفطرة السليمة لبعض الناس الذين لديهم شغف  في الأبراج.

يجدر أيضًا التأكيد على أن سلوكيات برجك لا يمكن أن تكون أعذارًا لك للحفاظ على عادات مالية سيئة ، أليس كذلك؟

نعتقد أنه يمكنك تحقيق أهدافك المالية بطريقة أو بأخرى ، بعد كل شيء ، لم يفت الأوان بعد لبدء الادخار والتمتع بحياة مالية صحية!

تابعنا على الفايسبوك

Leave a Reply